بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم

لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان” ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي “تكسي” والثانية سيارة مدنية “برايفت” حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود “ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها” .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.

وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..

مواضيع مشابهة